منتديات الحكيم الثقافية الشاملة
منتديات شبكة الحكيم الشاملة ترحب بكم وتتمنى لكم زيارة مفيدة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» تحميل مكتبة التشريعات المصرية حصريا
الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 12:25 pm من طرف HAKEEM

» تحميل مكتبة التشريعات المصرية حصريا
الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 12:20 pm من طرف HAKEEM

» تحميل مكتبة التشريعات المصرية حصريا
الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 12:18 pm من طرف HAKEEM

» وان من الشعر لحكمة
الثلاثاء نوفمبر 22, 2016 9:09 pm من طرف HAKEEM

» الجسد الروحي أو الجسد الاثيري
الثلاثاء أكتوبر 04, 2016 7:28 pm من طرف eman74

» 39 مفتاح للسعادة
الثلاثاء أبريل 12, 2016 1:19 am من طرف HAKEEM

» عادات النجاح السبع
السبت أبريل 09, 2016 10:39 pm من طرف HAKEEM

» نظرية الدفوع الجنائية أمام القضاء الجنائي
الأربعاء فبراير 24, 2016 5:26 pm من طرف HAKEEM

» علاج الحزن والاكتئاب من واقع القرآن والسنة
السبت فبراير 13, 2016 3:11 pm من طرف HAKEEM

» وكونوا مع الصادقين
الأحد يناير 31, 2016 6:34 pm من طرف HAKEEM

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
البحث في صحة الحديث
الدرر السنية


بحث عن:

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
HAKEEM
 
eman74
 
rony
 
kimo_kajo
 
dody505
 
alkaysi
 
Basheer
 
heba
 
maximme
 
hamdi mohamad
 

سحابة الكلمات الدلالية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

www.elhakeem.110mb.com Kimo Ahmed

Create Your Badge

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات الحكيم الثقافية الشاملة على موقع حفض الصفحات


حصرياً : تمرن معنا علي المشاهدة عن بعد (remote view).

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حصرياً : تمرن معنا علي المشاهدة عن بعد (remote view).

مُساهمة من طرف HAKEEM في الجمعة يناير 02, 2009 11:45 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

سأشرح لكم في هذا الموضوع كيفية المشاهدة عن بعد وكيفية صناعة اهداف لمشاهدتها وكيفية وصف الاشياء والتدليل عليها ثم ان شاء الله في يوم الجمعة سأضع لكم هدفان عشان تعملوا عليهم مشاهدة حتي نهاية الاسبوع الي يوم الجمعة الذي يليه وهكذا سيكون التمرين حتي نهاية كرس الخروج من الجسد واذا اردتم زيادة الاهداف يبقي ان شاء الله عندما يحين موعدها .

مقدمة :-

المشاهدة عن بعد هي طريقة من الطرق لتحصيل المعلومات عن بعد كان الهدف فيها معروفا ام لا سيتم المشاهدة وتعتبر هذه القدرة من القدرات الفوق حسية.

تم عرض هذا اللفظ المشاهدة عن بعد بواسطة عالم في الباراسيكولوجي اسمه راسل تارج و هيريلد باثف سنة 1974 وتم نشر هذا الموضوع للناس العامة سنة 1990 مصرحا بان هذه الوثائق كانت تخص stargate project

المشاهدة عن بعد :-

يحتاج الشخص للمشاهدة عن بعد ان يكون في حالة من الاسترخاء التام حتي يكون اقرب الي الصواب في مشاهدته , اي كلما زاد قوة استرخائك كلما شاهت افضل وكلما زادت الصورة او الاماكن التي تشاهدها.

تختلف المشاهدة من شخص الي اخر وايضا علي حسب قدرة الشخص في المشاهدة , بعض الناس تستطيع المشاهدة عن بعد وتري هذا علي هيئة صور لما تريد مشاهدته والبعض الاخر يري ما يريد علي هيئة فيديو متحرك اي كما يري في حياته العادية يري كل شئ يتحرك ويمشي وليست صور . بضع الناس تأتي لها هذه القدرة في البداية علي هيئة رموز واحيانا معني هذه الرموز تدل علي ما يريد ان يراه وفي نفس الوقت لها معني اخر وهو انك لم تصل للمستوي المطلوب من الاسترخاء بعد.

الاسترخاء :-

الاسترخاء جزء مهم جدا في عملية المشاهدة عن بعد , وافضل وضعية اقترحها عليكم هي وضعية الجلوس بأي شكل يريحكم وبعدها اقترح عليكم الاستلقاء علي السرير ولكن العيب الوحيد في الاستلقاء هو ان الشخص احيانا يغفوا في النوم بمجرد استرخائه .

تذكر كلما زاد استرخائك كلما زاد نسبة نجاحك في المشاهدة كلما زاد وضوح المشاهدة كلما قل الرموز في المشاهدة.

صناعة اهداف :-

لأي تمرين بين متدربيب او اكثر المهم يكون بين مرسل واحد ومستقبلين ان يكون هنالك هدف . يصنعه المرسل او الوسيط ويستقبله المشاهد .

سأشرح لكم كيفية صناعة الهدف ولكن هذا الجزء سأقوم به انا وانت سيكون عليكم فقط الاستقبال.

صناعة الهدف هو عن طريق ان اجد لكم مكان او صورة واضع عليه احداثية لتكون الحلقة الواصلة بينكم وبين الصورة او المكان ويتكون هذه الاحداثية مثل الاتية 0000-0000 ضع اي ارقام مكان الاصفار وبذلك تكون صنعت احداثية ولكن الجزء المتبقي هو انك يجب ان تركز علي الصورة او المكان لفطرة وتضع في ذهنك ان من سيفكر في هذه الاحداثية والتي وضعتها انت بنفسك سيستطيع رأية هذه الصورة او المكان اذا كان له المقدرة علي المشاهدة عن بعد.

مع ان الموضوع شكله معقد ولكن في النهاية وبكل بساطة سهل ولكن ممكن بعض الاشخاص يحتاجوا التمرن قليلا للتحسن في المشاهدة عن بعد.

وعلي العموم جزء صناعة الاهداف غير مطلوب منكم لأني انا اللي هعمله , يعني مريحكم علي الاخر ههههه.

انواع المشاهدة عن بعد :-

هو الموضوع المشاهدة عن بعد ولكن انا لحظت ان في انواع للمشاهدة عن بعد لذلك قلت اذكرها لكم ولكن للتدرب مع شخص اخر يضع اهداف لكم سيكون نوع واحد للمشاهدة عن بعد.

هنالك من يحب ان يشاهد عن بعد بطريقة حرة وهو ان يطلق لنفسه العنان للمشاهدة اي فقط يضع في رأسه انه يريد المشاهدة عن بعد وينتظر ما سيراه خلال الاسترخاء والبعض الاخر يضع لنفسه هدف ولكن هذا الهدف داخله اهداف كثيرة مثل مثلا منزل شخص صديق مثلا اذا كان هذا هدف في داخل المنزل اشياء كثيرة للمشاهدة ولكن اذا حدد الهدف تماما مثلا يريد ان يعثر علي ورقة نسيي اين وضعها هنا يكون الهدف واحد وليس له مكان اخر ليراه , هنالك طرق اخري للمشاهدة وهي المشاهدة الذهنية او الرسائل الذهنية مثلها مثل التخاطر ولكن الفرق هي وجود الصور وليس الافكار تحتاج ان يكونوا الاشخاص في نفس الوقت مع بعض شخص يرسل والاخر مستقبل واحيانا لا تحتاج في نفس الوقت لو ان الشخص وثق في نفسه انه يستطيع ان يعرف ما اورسل له من رسالة ذهنية في المشاهدة .

كيفية المشاهدة عن بعد :-

اول شئ ستعرف هدفك وهو احداثيتك التي سأضعها لك كل يوم جمعه , وهو هدفان فقط حتي نهاية كرس الخروج من الجسد , ثم ستذهب في مكان هادئ للأسترخاء وتجلس او تستلقي كماتحب ثم تضع في ذهنك الاحداثية التي سأضعها لاحقا وتقول ذهنيا ان هذه الاحداثية هي صورة وضعها احمد شعبان او
lightning
وهي لمكان او صورتا ما انت من داخلك تريت ان تعمل مشاهدة عن بعد لتري هذه الصورة ثم تسترخي اكثر واكثر وكنا منتبها لما ستراه لأن بعض الاحيان تأتي الصورة سريعا وتذهب في لحظة او اقل.
طبعا مش لازم تقول اللي انا كتبته بالضبط ولكن ممكن تقول داخليا او ممكن فقط تضع هذا الموضوع كله في ذهنك ان من وضع الاحداثية هو الشخص الفولاني وتتخيل الاحداثية امامك وانت مغمض العينين وتتذكرها لفطرة قصيرة جدا ثم تزيد من استرخائك وداخلك الدافع لأن تري ماهية الاحداثية.

كيفية وصف الصورة او المكان :-

اولا عندما تعمل مشاهدة عن بعد وسنقول انك رأيت شئ برتقالي وهو دائيري قل للشخص انك رأيت شئ دائري ولونه برتقالي ثم بعد ذلك قل له ما تعتقد انك شاهته مثلا ستقول انك رأيت برتقالة وهو بعدها سيريك الصورة , في الحقيقة احيانا يتلخبط الناس في الرأية عن بعد مثلا يشوف برتقالة فيقول انه رأي برتقالة والحقيقة انه رأي برتقالة ولكن الصورة تلخبطت معه وهو رأي الشمس ولكن اعتقد انها برتقالة بسبب انها تأتي علي هيئة صور سريعة تأتي وتختفي في لحظة لذلك سأطلب منكم ان تشرحوا ما رأيتم اولا ثم يتم قول الشئ الذي تعتقد انك رأيته , ومن الممكن ان تستخدم احساسك في الموضوع اي اذا شعرت بشئ ما تستطيع قوله ايضا لأنه شئ مساعد في المشاهدة عن بعد .

ثاني شئ احذر منه هو عدم محاولة المشاهدة عن بعد لكذا شئ خلف بعض اي عدم مشاهدة للأحداثيات كثيرة خلف بعض لأهداف مختلفة لأنه ممكن الصور تدخل في بعض تعتقد انك مثلا تشاهد احداثية 1111-1111 والحقيقة انك تشاهد احداثية سابقة لها التي رأيتها قبلها وهي 2222-2222 .

تحذير :-

شرحت لكم كل شئ عن المشاهدة عن بعد وحذرتكم من بعض الاشياء حتي لا تتلخبط معكم الامور , ان شاء الله يوم الجمعة بعد صلاة الجمعة سأضع في الموضوع الهدفان لتشاهدوهم عن بعد والافضل ان تجعلوا لكل يوم من الايام شئ واحد تشاهدوه من الهدفان اللي سأضعهم لكم وبعد المحاولة في المشاهدة للهدف والانتهاء منه لا تحاولوا مرة اخري لأن ما شاهتموه سيأثر عليكم في المشاهدة القادمة ولكن اذا استطعتم ان تعزلوا بين ما شاهدتموه وبين التجربة الجديدة فهذا جيد.

لا تحاولوا ابدا التخمين لأنك اذا خمنت اذا ستأثر علي مشاهدتك ولن تشاهد الهدف ولكن ستشاهد ما تخمن به .


لديكم هدفان فقط خلال الاسبوع اختر اليومان والوقت المناسب لك في الاسبوع القادم وقم بالمشاهدة يوم للهدف الاول واليوم الاخر للهدف الثاني فقط ثم ارسل في هذا الموضوع شرح ما شاهت ثم اذا كان هنالك احساس عن ماهية الشئ اكتبه ثم في النهاية اكتب ماذا تعتقد انك شاهدت.

وقت وضع الاهداف ان شاء الله قبل الساعة 4 بتوقيت السعودية اي قبل الساعة 3 يتوقيت مصر.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

*******************************
سُبْحَانَ اللَّهِ وبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ واستَغفر الله العَظيمْ وَأتوبُ إليَه

avatar
HAKEEM
Admin

عدد الرسائل : 574
العمر : 43
الموقع : www.elhakeem.110mb.com
تاريخ التسجيل : 22/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elhakeem.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى